اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى هل يضم اشرف بن شرقي مجانا

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الأنباء المترددة حول إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم فريق الكروي الأول بنادي الريان القطري السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الريان القطري في الساعات الماضية عن رحيل أشرف بن شرقي عقب نهاية عقده مع الفريق بالميركاتو الصيفي الحالي ليصبح لاعبًا حرًا لديه إمكانية التوقيع لأي نادِ يرغب في الانضمام إليه.

 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم  أن أشرف بن شرقي خارج حسابات النادي الأهلي بشكل نهائي حيث لا توجد أي اتصالات سواء من قريب أو بعيد لضمه في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر في تصريحاته أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي لم يطلب حتى الأن التعاقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي على الرغم من رغبته في التعاقد مع جناج أيسر في الصيف الجاري.
ورشحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي عدد من الأسماء القوية أمام السويسري مارسيل كولر من أجل الحصول على خدمات أحدهم عقب التنسيق مع السويسري مارسيل كولر في الصيف الجاري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الريان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي صورة المغربي أشرف بن شرقي وعلق: «شكرًا أشرف بن شرقي».
وتابع النادي القطري «تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل».
ترددت العديد من الأنباء حول اقتراب نادي الزمالك المصري من ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى