اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ديانج يرحل رسميا وكولر يعلن موقفه من صفقة القرن

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات مستقبل الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ارتباطه بعدد من الأندية الخليجية.

 

 

وشهدت الأيام الماضية أنباء تشير إلى اقتراب الدولي المالي أليو ديانج من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بعد تلقيه عددًا من العروض الخليجية على رأسها من المملكة العربية السعودية.
وأكد مصدر داخل الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء قد تلقت عرضًا رسميًا من الخلود السعودي لرحيل الدولي المالي أليو ديانج في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك في ظل خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وأضاف المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد وافق بصورة مبدئية على رحيل أليو ديانج في ظل رغبته بتدعيم مركز الوسط بالميركاتو الصيفي المقبل من خلال ضم أكثر من لاعب.
وأوضح المصدر أن هناك عرضًا رسميًا قد وصل إلى النادي الأهلي بالفعل من جانب نادي الخلود السعودي للتعاقد مع ديانج حيث يصل قيمته نحو 3 ملايين دولار لحسم الصفقة إلا أن هناك مناقشة لازالت بين لجنة الكرة.

وأشار المصدر أن هناك اتصالات شفهية من جانب نادي الفيحاء للحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف الأخير بالموسم الجديد.
-كيف حسم مارسيل كولر موقفه من الحصول على خدمات محمد النني؟.. رد حاسم

ومن ناحية أخرى رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي فكرة التعاقد مع اللاعب محمد النني نجم وسط نادي أرسنال الإنجليزي في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة.
ويرى كولر أن محمد النني لا يصلح للانتقال إلى صفوف الأهلي في الوقت الحالي بسبب عامل السن خاصًة أن هناك أسماء أفضل منه داخل جدران القلعة الحمراء في منطقة الوسط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى