اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

نجم الاهلى يرحل وشوبير يكشف عن صفقات احلى من السوبر بالاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصري السابق عن تطورات جديدة بخصوص مصير الدولي المالي أليو ديانج داخل صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم أليو ديانج في الأيام الماضية بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد تلقيه عددًا من العروض الخليجية التي تأمل في الحصول على خدماته في الصيف الجاري.
وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم ” ما يتردد عن وصول روض رسمية للاعبي الأهلي، سواء محمد عبد المنعم أو بيرسي تاو أو كهربا، لم يصل أي عرض رسمي لأي اسم من هؤلاء”.

 

وأوضح شوبير في تصريحاته” العرض الرسمي الوحيد لنجم الأهلي ديانج، من نادي الخلود السعودي، والإدارة لم تحسم موقفها من العرض بعد”.

وأشار شوبير إلى أن المدرب السويسري عقد اجتماعًا مساء أمس الأحد مع لجنة التخطيط بوجود هاني رمزي ومحسن صالح وزكريا ناصف، حيث جرى في هذا الاجتماع طرح أسماء لتدعيم مركز المهاجم الصريح، بعد رحيل أنتوتي موديست بالإضافة إلى وجود أزمة كهربا.
وتابع ” كان هناك حالة غضب من جانب السويسري، بسبب هذا الملف حيث وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالأهلي، حضر جزءا من الجلسة، ورشح عددا من اللاعبين، للتواجد مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة”.

وأتم حديثه” من وجهة نظري هناك 12 لاعبا، أبرزهم أحمد عابدين ومعتز عبد الله وحمزة عبد الكريم، والتوأم حسن يستحقان فرصة المشاركة مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى