اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كولر يحسم مصير كهربا بشان استمراره بالاهلى بقرار نهائى

تصاعدت أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال الساعات الماضية، على خلفية رفض اللاعب خوض مران المستبعدين خلال الفترة الماضية.

 

 

كولر يرفض الوساطة في أزمة كهربا والتجميد قرارا متوقعا
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن مارسيل كولر، يرفض التراجع عن موقفه ضد محمود كهربا ومشاركته في التدريبات مع الفريق، وسيكون خارج الحسابات أمام الداخلية غدا؛ بسبب رفضه الامتثال لتعليمات مساعده في تدريبات المستبعدين قبل أيام، رغم تنفيذ لائحة العقوبات ضده وفقًا للائحة الداخلية للفريق.

وأكد أن الأمور وصلت بين اللاعب ومديره الفني لطريق مسدود خلال الساعات الماضية، مشددًا على أن هناك محاولات مكثفة من جانب بعض أعضاء الجهاز الفني وجهاز الكرة لاحتواء الموقف بين المدرب واللاعب، إلا أن كولر يرفض بشدة أي محاولات.

 

وشدد على أن القرار الأقرب تجميد محمود كهربا خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مارسيل كولر منح الإدارة الضوء الأخضر لرحيله في أقرب فرصة عن الفريق.

واختتم المصدر أن رحيل محمود كهربا عن الأهلي أصبح قريبًا للغاية خلال الفترة المقبلة، بسبب توتر علاقته بشكل كبير مع الجهاز الفني، لافتًا إلى أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض في الخليج أبرزها في الدوري السعو

زر الذهاب إلى الأعلى