اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يعلن قرار تاريخى

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مصير انضمام رباعي النادي الأهلي محمد الشناوي، وإمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، لصفوف المنتخب الأولمبي والذي يستعد لخوض غمار دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

ويعاني الجهاز الفني للبرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي من حيرة كبيرة قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بسبب تعنت أغلب أندية الدوري الممتاز في ترك لاعبيها (فوق السن) من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة في الأولمبياد، وكذلك الحال بالنسبة للاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت، وتريزيجيه نجم طرابزون سبور بسبب رفض أنديتهم كذلك انضمامهم للمنتخب الأولمبي، كما يغيب مصطفى محمد مهاجم نانت للإصابة.

 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة  «الأهلي رفض ترك لاعبيه فوق السن من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي بشكل قاطع سواء محمد الشناوي، إمام عاشور، محمد عبدالمنعم، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم».

وأوضح: «ميكالي استقر بالفعل على ثنائي (فوق السن)، المقرر انضمامه لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس».

وأضاف ذات المصدر: «تقرر بشكل نهائي انضمام الثنائي محمد النني، أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك إلى صفوف المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية في باريس».

وتابع المصدر: «انضمام الثنائي جاء بعد موافقة النني على الانضمام للمنتخب الأولمبي، فيما وافق الزمالك على انضمام زيزو للفراعنة في الأولمبياد».

زر الذهاب إلى الأعلى