اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محمد عبدالمنعم يوجه رسالة بعد رفض الاهلى مشاركته فى اولمبياد باريس

رفض النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، فكرة انضمام محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس2024 القادمة بشكل رسمي، وذلك في ظل ارتباط الفريق بمباريات قوية بمسابقة دوري nile للمحترفين.

رسالة محمد عبدالمنعم بشأن بعد رفضه مشاركته في الأولمبياد
ونشر محمد عبدالمنعم عبر حسابه على موقع فيس بوك:« اللهم اجعل حديثي معك دائم غير منقطع، وطلبي منك لا من غيرك والتجائي لبابك لا لأحد من خلقك وأغنّني بفضلك عمن سواك وأعنّي على الأخذ بالأسباب».

 

 

ويتمسك محمد عبدالمنعم خلال الفترة الحالية، بالمشاركة في بطولة أولمبياد باريس 2024، في ظل إصرار المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، على ضم لقائمة المنتخب بشكل رسمي خلال البطولة القادمة.

ويرفض المدرب السويسري مارسيل كولر، فكرة انضمام الثنائي إمام عاشور بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم لقائمة المنتخب، وذلك للحاجة لهم خلال الفترة المقبلة.

ويعد محمد عبدالمنعم أحد الركائز الأساسية في تشكيل المدرب السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي، في كافة المسابقات المحلية والقارية، حيث يتواجد في خط الدفاع بشكل أساسي، مع وجود تبادل بين الثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، ثنائي الدفاع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى