اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفاجأة بيراميدز بشان ابراهيم عادل

فاجئ نادي بيراميدز، اتحاد الكرة بطلب عاجل، بشأن انضمام إبراهيم عادل لقائمة منتخب مصر الأولمبي، في ظل رغبة روجيرو ميكالي في ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد ضمن القائمة في أولمبياد باريس القادمة.

بيراميدز يطلب مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الزمالك بالدوري
وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات تلفزيونية:« أنه يرغب في مشاركة إبراهيم عادل في مباراة الزمالك بدوري nile بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، والتي من المقرر أن تقام يوم 26 من شهر يوليو الجاري، وذلك عقب مباراة الدومينكان في الجولة الأولي من دور المجموعات».

 

 

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى