اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر يكشف مفاجأة كولر الكبرى بشان الاستمرار بالاهلى وصفقة الموسم

كشف الإعلامي سيف زاهر عن رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على عروض الخليج سواء من الدوري الإماراتي أو الدوري السعودي.

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم إن مارسيل كولر خلال الفترة الماضية تلقى عروضا عديدة من الخليج.

عروض ضخمة للسويسري مارسيل كولر
وتابع: كولر جاله عروض من الإمارات والسعودية والأرقام كانت كبيرة جدا ولكن الراجل ماسك في الأهلي وقال أنا عايز أشارك في كأس العالم للأندية المقبل مع النادي الأهلي وأكسر أرقام كمان خلال الفترة المقبلة.

ونجح مارسيل كولر في التتويج بالعديد من البطولات رفقة النادي الأهلي ومن بينها بطولتين لدوري أبطال أفريقيا بشكل متتالي على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي.

حسم محمود ممدوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، الجدل بشأن عروض الأهلي والزمالك لضمه خلال الميركاتو الصيفية الجارية، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع الفريق خلال الموسم الماضي مع الفريق، وقيادة الفريق إلى العودة إلى مسابقة دوري nile للمحترفين.

 

 

مهاجم حرس الحدود: أمتلك عروض من الأهلي والزمالك
وقال محمود ممدوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف:« أمتلك عروض من الأهلي والزمالك خلال الفترة الحالية، للحصول على خدماتي من نادي حرس الحدود بداية من الموسم المقبل، ولكن الأمر بالكامل في يد إدارة النادي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن عقده ممتد مع النادي لمدة 3 سنوات».

 

 

وتابع:« بكل تأكيد سعيد بقيادة فريقي حرس الحدود، إلى الصعود إلى مسابقة الدوري من جديد خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، وكان تركيزي خلال الموسم الحالي، على مساعدة الفريق إلى الدوري من جديد بشكل رسمي، وهو الأمر الذي حدث».

وكان نادي الزمالك، قد حصل على توقيع محمود ممدوح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة حرس الحدود رفضت رحيل اللاعب نهائيا، بسبب أهمية اللاعب للفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى