اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يحذر بيراميدز بسبب ابراهيم عادل

حسم النادي الأهلي موقفه من الأنباء التي تتردد بشأن امكانية مشاركة إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز والمنتخب الأوليمبي في المواجهة المنتظرة يوم 12 يوليو في بطولة الدوري.

تحذيرات كبيرة من جانب النادي الأهلي، إلى المنتخب الأوليمبي واتحاد الكرة من خروج أي لاعب من المعسكر في الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك في ظل ما يقال بشأن اتفاق بيراميدز مع اتحاد الكرة والمدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي على تواجد إبراهيم عادل مع الفريق السماوي في مواجهة الأهلي الحاسمة في الدوري والتي من المقرر أن تحدد ملامح البطل بشكل كبير في النسخة الحالية.

وأبدى النادي الأهلي غضبه الشديد من هذه الأنباء خاصة أن الفريق الأحمر يملك 3 لاعبين في المنتخب الأوليمبي ولم يطلب تواجدهم لظروف تحضيرات المنتخب الأوليمبي لبطولة أولمبياد باريس.

ويتواجد في المنتخب الأوليمبي ثلاثي النادي الأهلي الحارس حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا نجم خط وسط الفريق ولاعب منتخب مصر الأول، بالإضافة إلى كريم الدبيس الظهير الأيسر.

ونفى النادي الأهلي موافقته على خطوة تواجد إبراهيم عادل مع بيراميدز، وهدد المجلس الأحمر بخطوات تصعيدية في الفترة المقبلة حال مخالفة اتحاد الكرة والمنتخب الأوليمبي الاتفاقات.

-اختيار مثير من إكرامي الشحات ضد مصطفى شوبير

ظهر إكرامي الشحات في حلقة مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، وتسبب في حالة من الجدل الشديد على مواقع التواصل الإجتماعي.

يأتي ذلك بعد أن قام باختيار محمد صبحي حارس مرمى الزمالك ليكون الأفضل على مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي.

 

وتعرض إكرامي الشحات إلى انتقادات كبيرة من جانب جماهير الكرة المصرية، خاصة أن مصطفى شوبير يقدم أداء فني مميز مع النادي الأهلي خلال الفترة الطويلة الماضية، وكان من نجوم الفريق في رحلة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى