اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرنجم الاسبوع

امام عاشور كشف عن صفقة الاهلى الجديدة بالاشارة

يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضخ دماء جديد، حيث طلب التعاقد مع خمس صفقات في مختلف المراكز، وضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على العديد من البطولات الهامة، سواء المحلية او القارية.

 

وأنهى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أول صفقات الفريق الأحمر الصيفية، حيث تعاقد الأهلي مع يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل القطري، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب تدعيم الخط الخلفي.

وألمح إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفقة القلعة الحمراء الأولى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، لاسيما أن محمود متولي، اقترب من الرحيل عن الفريق الأحمر، بعد خروجه من الحسابات الفنية.

ونشر إمام عاشور صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام شهدت ظهور يوسف أيمن لاعب فريق الدحيل القطري والذي نجح في اجتياز الكشف الطبي خلال الأيام القليلة الماضية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على الداخلية، بأربع أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي شهد تألق وسام أبو علي وإمام عاشور، حيث أقيمت تلك المواجهة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مباريات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى