اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف موعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر الافريقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الأربعاء، عن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ومكان المواجهة، التي ستقام بين قطبي الكرة المصرية بعد نجاح الأحمر في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، فيما توج الأبيض بلقب الكونفدرالية.

 

 

شوبير يكشف موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
وقال «شوبير» في تصريحاته الإذاعية على راديو أون سبورت إف إم: «كاف حدد موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي ومكان المواجهة بين القطبين الكبيرين».

 

كاف يفاضل بين قطر والسعودية لاستضافة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
وأضاف: «مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل ودا كلام داخل الكاف في الوقت الحالي، أما بخصوص مكان إقامة اللقاء بين القطبين فهناك مفاضلة حتى الآن بين قطر والسعودية لاستضافة الحدث».

وتابع: «العرض القطري حتى الآن هو الأقرب بسبب المقابل المادي، والاتحاد الإفريقي يرغب في الحصول على 4 ملايين دولار من الجانب الذي سيحصل على حق استضافة مباراة الأهلي والزمالك، لكن الأمر لن يصل إلى هذا المبلغ، والملف في يد باتريس موتسيبي رئيس كاف حاليا».

 

وكان المارد الأحمر قد توج بلقب دوري الأبطال في نسخته الماضية على حساب الترجي التونسي، فيما نجح الفارس الأبيض في الظفر بلقب بطولة الكونفدرالية على حساب نظيره فريق نهضة بركان المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى