اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يمنع الزمالك من ضم صاروخ المنتخب

يهدد النادي الأهلي، انتقال أحمد رمضان بيكهام نجم منتخب مصر إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد حصول مسئولو الفارس الأبيض على توقيع رغبة لاعب سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

بيكهام ينتظر قرار الأهلي قبل الانتقال إلى الزمالك
ووضع النادي الأهلي، بنداً في عقد أحمد رمضان بيكهام، وذلك خلال بيعه إلى نادي سيراميكا كليوباترا، يسمح له باستعادته مقابل دفع مقابل مالي بشكل رسمي، وهو الأمر الذي يمنع مسئولو نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب، في حالة رغبة المارد الأحمر في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وحصل مسئولو نادي الزمالك، على توقيع رغبة من جانب أحمد رمضان بيكهام، ومن المقرر أن يبدأ مسئولو الفارس الأبيض التفاوض مع نادي سيراميكا كليوباترا، لبحث طلبات النادي المالية، للتعاقد مع اللاعب، في حالة عدم تفعيل النادي الأهلي بند شراء اللاعب نهائيًا.

ويعد أحمد رمضان بيكهام أحد أبرز الأسماء التي تتواجد مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر اللاعب في معسكر المنتخب خلال المعسكر الأخير مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب، حيث يحظي اللاعب بثقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى