اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

حتحتوت يكشف عن صفقة كولر التى يطلب ضمها للاهلى باى ثمن

طلب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسم صفقة نجم منتخب تونس خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل رغبة المدرب في دعم خط وسط الفريق في الانتقالات الصيفية، لتعويض الرحيل المحتمل للمالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي.

 

 

كولر يطلب ضم محمد علي بن رمضان
وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر يضع التعاقد مع محمد علي بن رمضان أولوية، حيث طلب من إدارة النادي ضرورة حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب هو الخيار الأول في التدعيم في هذا المركز في الموسم الجديد.

 

 

وأشارت تقارير إلى رغبة نادي فرنكفاروسي المجري في الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار، من أجل الموافقة على رحيل محمد علي بن رمضان إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل طلب كولر بحسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الحالية بشكل نهائي.

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، لملاقاة نادي بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام في التاسعة مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى