اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يطيح بثنائى الاهلى

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل ثنائي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، بسبب عدم رغبة المدير الفني في منح أي منهما فرصة أخرى.

 

وتم الاستقرار على رحيل ثنائي الفريق الفرنسي أنتوني موديست من الصفوف الحمراء، لاستبداله بلاعب آخر في خط وسط الهجوم أو المهاجم الصريح الذي يفتقده النادي الأهلي خلال المواسم الماضية.
ويأتي في المقام الثاني، رحيل اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه في التدريبات، ومازال يعاني من إحباط الغربة وعدم التأقلم في القاهرة.
وكان كولر، شدد في فترة سابقة بأنه سوف يمنح اللاعب التونسي صغير السن، الفرصة من أجل إثبات جدارته مع الفريق، ولكن اللاعب لم يقدم الأداء الذي يجعل كولر يتمسك بتواجده، حيث أبدت الجماهير صدمتها الكبرى، نظراً لأنها كانت تتوقع للاعب التألق في الصفوف الحمراء بعد المهارات التي ظهر عليها بشكل جيد في فترات سابقة.

واقترحت لجنة التخطيط أن يتم إعارة كريستو إلى أحد الأندية المصرية، ولكن تمسك اللاعب بالعودة إلى مسقط رأسه، يجعل له بالرحيل بشكل نهائي عن الفريق الكروي الأول.
من جهة أخرى، لم يقدم موديست الأداء الذي كان متوقعاً منه، على صعيد الإجادة والشراسة الهجومية، على الرغم من الفرص التي حصل عليها في صفوف القلعة الحمراء، للتواجد بشكل أساسي في الصفوف.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع موديست على سبيل الانتقال الحر، لمدة عام واحد، على أن يتم التجديد له، ولكن على هذا النحو سوف يرحل اللاعب بشكل حر عن الصفوف الحمراء إلى أي من الأندية الأخرى لتفريغ قائمة الأجانب.
ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل لأجل تعويض النقائص، والغيابات المستمرة التي يعاني منها الأهلي بسبب الإصابات التي تضرب اللاعبين بين الحين والآخر بسبب ضغوط المباريات والسعي الدائم نحو مرمى الخصم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!