اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

التاريخ لايكذب:الاهلى عندما يتعادل فى ذهاب قبل النهائى لايخسر البطولة

تعادل نادي الأهلي سلبيًا مع فريق مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

 

 

وتعد هذه هي المرة الثالثة في تاريخ مشاركات الأهلي التي يحقق خلالها التعادل السلبي خارج الديار في ذهاب نصف النهائي بعدما حققها مرتين من قبل نجح بعدها في التأهل للمباراة النهائية.

الأهلي يعبر نكانا بعد التعادل السلبي
تعادل الأهلي في المرة الأولى أمام نكانا رد ديفلز الزامبي، في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 1983، في لقاء أقيم في زامبيا، قبل أن يعود الفريق للقاهرة ويفوز بهدفين دون رد سجلهما محمود الخطيب وطاهر أبو زيد.

 

صعد الأهلي للمباراة النهائية لكنه خسر أمام أشانتي كوتوكو الغاني بعد التعادل السلبي في الذهاب، ثم الخسارة بهدف نظيف في لقاء الإياب بغانا.

الأهلي يصعد للنهائي بعد التعادل مع إنيمبا 2008
المواجهة الثانية كانت في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2008، وذلك أمام إنيمبا النيجيري بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يفوز المارد الأحمر بهدف نظيف في لقاء الإياب باستاد القاهرة بهدف الأنجولي أمادو فلافيو.

 

صعد الأهلي للمباراة النهائية من بوابة إنيمبا، لمواجهة نادي القطن الكاميروني في لقاء الذهاب بهدفين سجلهما وائل جمعة وأمادو فلافيو قبل التعادل في الكاميرون بهدفين لمثلهما من توقيع أحمد حسن وشادي محمد.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي على استاد القاهرة الدولي، وذلك في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!