اخبار الاهلىالسلايدر

العروض الخليجية تقرب نجم الاهلى من الرحيل

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، العروض الخليجية، التي وصلت مؤخراً إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

 

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عدم التجديد لعلي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالشروط التي وضعها اللاعب، وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، طلب بضرورة إيجاد بديل له خلال الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس مثيرة وراء العرض الذي قدمه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، إلى علي معلول، ورفض التونسي، تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، عقب العروض الخليجية التي وصلت له مؤخراً من قبل الأندية السعودية والقطرية، من أجل إبرام التعاقد معه حال الرحيل عن الأهلي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة التعاون السعودي، دخل في مفاوضات قوية مع الدولي التونسي علي معلول من أجل التعاقد معه، ووضع العديد من الامتيازات المالية، له، وحتى الان معلول، لم يستقر على قراره بشأن التجديد للأهلي أو الرحيل إلى الفريق السعودي، مطلع الموسم المقبل.

وتابعت المصادر: “الأمور كلها ستحسم، عقب مباراة الزمالك في السعودية، سيكون هناك جلسة مع وكيل علي معلول، ومناقشة الأمور، وتقريب وجهات النظر، لاسيما أن الدولي التونسي، يأمل في انهاء مسيرته داخل الأهلي، حيث أصبح أسطورة اهلاوية يعشقها الجماهير”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني، في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!