اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

احمد سيد زيزو والاهلى وحكايته المثيرة فى مباراة القمة وماذا فعل مع حكم مباراة دريمز وتعليق محمد شبانه

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مواجهة دريمز الغاني، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة، وهو يطالب الجماهير البيضاء، بضرورة الضغط على الحكم، خلال مجريات الشوط الثاني.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، استيائها الشديد، من الفيديو الذي ظهر من خلال أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وطلب اللاعب من الجماهير البيضاء، بضرورة الضغط على حكم المواجهة، من أجل الوقوف بجوار الفريق الأبيض، خلال مواجهة دريمز الغاني.

 

 

وقال الإعلامي محمد شبانة، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يستطيع أن يتخطى دريمز الغاني بأي تشكيلة من اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق عليه الاستعداد بشكل جيد وألا يفقد الفريق تركيزه قبل لقاء الإياب، كما أن مرافقة حسين لبيب للبعثة أمر إيجابي.

 

 

وأكد محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم الاثنين: ” أجد أي مشكلة فيما قاله زيزو بشأن قيام الجمهور بالضغط على الحكم، وكأننا نعيش في (المدينة الفاضلة) وهذه الأمور عادية في كرة القدم، فهي ليست لعبة ملائكية، نحن دائما نقول عن استاد القاهرة (ملعب الرعب) وأنه ملعب يسبب الضغط والقلق لأي منافس بسبب قوة الجمهور”.

وأبدت جماهير نادي الزمالك، تعجبها الشديد، من الفيديو الذي ظهر إلى عمال الفندق الذي استضاف نادي دريمز الغاني، حيث قام العمال بعمل ممر شرفي للاعبين عقب التعادل مع الزمالك سلبيا، حيث وجهت الجماهير البيضاء، اتهامات صريحه إلى ان هؤلاء العاملين ينتمون إلى النادي الأهلي.

وعلق محمد شبانة على هذه الوقعة قائلا: ” ما حدث في استقبال بعثة دريمز في الفندق بالقاهرة أمر عادي جدًا، والأهلي تم استقباله بشكل جيد في الفندق خلال لقاء الوداد في المغرب، هذه أمور تسويقية في عالم السياحة، هل أصبحنا جميع (أفلاطون) ونعيش في مدرسة الاخلاق الحميدة”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره دريمز الغاني سلبياً، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!