اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة كبرى من بيراميدز للاهلى بعد مباراة سيمبا

حسم النادي الأهلي تأهل إلى دور نصف نهائي ببطولة دوري السوبر الأفريقي المستحدثة من جانب “كاف” أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني.

 

وتعادل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه سيمبا التنزاني بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات دور ربع نهائي الدوري الأفريقي على ستاد ” القاهرة الدولي”.
وكان فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء قد تعادل في لقاء الذهاب بدور ربع نهائي البطولة القارية أمام سيمبا التنزاني على ملعب “دار السلام” بتنزانيا بهدفين مقابل هدف.
تأهل الأهلي حفز مسؤولي نادي الزمالك في الساعات الماضية للحديث مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء من أجل العودة لمنصات التتويج مجددًا.

 

وعلم الاهلى اليوم أن هناك حديث دار بين اللجنة المسؤولة عن قطاع الكرة بنادي الزمالك مع أوسوريو حيث طالبوا المدرب الكولومبي بضرورة الحصول على بطولة كأس مصر النسخة القديمة في الفترة القادمة.
وطالب مسئولو الزمالك من أوسوريو بضرورة الفوز على نادي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر ومن ثم الانتصار على النادي الأهلي بالمباراة النهائية من أجل معانقة الألقاب مرة أخرى بعد غيابها في الموسم المنصرم.

وينصب مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب بشدة تركيزه على حصد لقب كأس مصر أمام النادي الأهلي كما تم إبلاغ الكولومبي بأن مصيره أصبح متوقفًا على الفوز على بيراميدز في نصف النهائي ثم الغريم التقليدي المارد الأحمر.
ويرى مجلس الزمالك برئاسة لبيب بأن أوسوريو قد حصل على جميع الفرص حيث ستكون بطولة كأس مصر الفرصة الآخيرة للمدرب الكولومبي قبل إعلان رحيله بصورة رسمية والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!