الكره المصرية

عاجل:قفشه بقود النتخب لهزيمة الجابون وتصدر المجموعة

استطاع المنتخب المصري من حسم موقعة برج العرب بالإسكندرية، والتي جمعت بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ونظيره منتخب الجابون ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، بهدفين مقابل هدف.

حيث تمكن محمد مجدي أفشة نجم المنتخب المصري من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 4 من زمن شوط المباراة الأول، بعد تعرض أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب المصري للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

واستطاع منتخب الجابون تعديل مجريات المباراة عقب بداية الشوط الثاني واستمر المنتخب الجابوني في الضغط على دفاع منتخب مصر،. مما مكن جيم أليفنا مهاجم الجابون من تسجيل هدف منتخبه في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

ولكن عزيمة المنتخب المصري وتغيرات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني تمكنت من صناعة الفارق في اللقاء؛ حيث شهدت المباراة تغيرات تكتيكية وخططية مكنت المنتخب المصري من تسجيل هدف الفوز، بعد تصويبة من محمد مجدي أفشة تلامست بلاعبي الجابون لتسكن الشباك وتعلن فوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يصبح هو الرابع للمنتهب المصري أمام الجابون في مواجهتهم الرسمية، حيث استطاع المنتخب الجابوني من تحقيق الفوز مره واحده، وكان التعادل حاضر في مباراة مثلها.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري قد تأهل للمباراة النهائية في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 منذ تعادله في المباراة الماضية أمام أنجولا بهدفين لكل فريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!