اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عدو الاهلى يسانده ويدعمه فى مواجهة مازيمبى

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة العديد من المباريات الماضية لدى فريق مازيمبي الكونغولي، استعداداً للمواجهة المقبلة، والتي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يأمل الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية هناك في الكونغو.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية ومثيرة من العيار الثقيل، بشأن استعانة السويسري مارسيل كولر، بنادي بيراميدز، ومبارياته مع مازيمبي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق الكونغولي، وإمكانية استغلال تلك الأمور وتحقيق نتيجة إيجابية، خلال مباراة الذهاب غداً.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات كولر خلال الأيام الماضية، كان يعمل على دراسة مباريات بيراميدز أمام مازيمبي، والتي خسر فيها الفريق السماوي، ووضع يده على العديد من نقاط القوة والضعف، بجانب بعض المباريات الأخرى، لدى الفريق الكونغولي، ضد بعض الفرق، كولر يرغب في معرفة أسباب فشل بيراميدز وما يضمه من نجوم في تحقيق الفوز على مازيمبي.

وتابع المصدر: “بيراميدز، لعب مرتين مع مازيمبي، الأولى في إياب ربع نهائي الكونفدرالية 2022، وخسر بثنائية نظيفة، والثانية في مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف دون رد”.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مرانه الرئيسي، على ملعب تي بي مازيمبي، الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث يعد هو المران الأخير للفريق قبل اللقاء المرتقب غداً.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!