اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدركبار كتاب الاهلى

حازم امام:الاهلى غاجئ الجميع بصفقته الجديدة وهو لاعب من طراز عالمى

علق حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، على بعض التفاصيل داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن مروان عطية هو أهم لاعب في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي”.

 

 

وأضاف “ما يقدمه مروان عطية مع النادي الأهلي، كان مفاجأة بالنسبة لي حيث لم أتوقع مشاركته بشكل أساسي في ظل تواجد الثلاثي المخضرم حمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج”.
وتابع “مروان عطية لديه امكانيات فنية كبيرة من حيث الجري المستمر والتحرك بشكل رائع قطع الكرات بدون ارتكاب أخطاء، بالإضافة إلى التمرير بشكل متقن في جميع أنحاء الملعب والتسديد القوي على المرمى”.

وزاد “بعد تعاقد الأهلي مع مروان عطية البعض تعجب من التعاقد معه والحصول على خدماته، ولكن ما يقدمه اللاعب في الوقت الحالي يؤكد انه نجم كبير وموهوب بعد أن فرض نفسه على نجوم خط الوسط بالنادي الأهلي في ظل امكانياته الفنية المميزة”.
وكان مروان عطية قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي وذلك من صفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بعد منافسة قوية من الزمالك على نجم الوسط.قال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرفض فكرة الحكم على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للزمالك في لقاء السوبر أمام النادي الأهلي”.
واختتم “يجب منح المدير الفني الجديد الفرصة والوقت من أجل ترتيب المشهد داخل القلعة البيضاء، كما أطالب الجماهير بدعمه ومساندته وهو بالمناسبة لديه سيرة ذاتية قوية وسيكون إضافة قوية للزمالك خلال الفترة المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!