السلايدرالكره المصرية

الاهلى يشكو الاتحاد السكندرى والاهلى يحصل على 4نقاط لو ثبت التزوير

فجر عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الشكوى المقدمة من قبل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ضد الاتحاد السكندري خلال الساعات القليلة الماضية، بجانب مصير شكوى نادي إنبي، والذي تقدم به ضد المصري البورسعيدي، بسبب تزوير أحد اللاعبين في فريق الشباب.

 

 

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية له: “أن إدارة اتحاد الكرة، ستعمل على حل جميع الأمور، وسوف تراجع كافة الأوراق والمستندات بشأن شكوى نادي إنبي ضد المصري في بطولة دوري 2003، ويتم مخاطبة بعض الجهات التي تصدر الأوراق الرسمية، مع التحقيق مع إداري النادي، وفي النهاية يتم اتخاذ القرار وإبلاغه لإدارة المسابقات سواء بصحة قيد اللاعب من عدمه”.

وتابع: “هناك مراجعة شديدة بسبب واقعة التزوير، وحال ثبوت وجود خطأ يتم اعتبار الفريق خاسرًا حال التأكد من وجود حالة تزوير، وهذا الأمر ليس سهلًا على الإطلاق، لاسيما أن النادي المصري يمتلك أوراق رسمية صادرة من جهات رسمية”.

وأشار إلى انه وصل صباح اليوم الأثنين احتجاج آخر من قبل النادي الأهلي ضد حارس مرمى في الاتحاد السكندري، ولو ثبت الخطأ سيكون للأهلي 4 نقاط إذا ثبت وجود تحايل، وهذه الموضوعات سبق وتكررت في مواسم سابقة، وبذلك الامر يكون الأهلي بطل الدوري، وحتى الان الشؤون الإدارية، تناقش الأمور، وحسم القصة في أقرب وقت بعد الانتهاء من كافة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!