اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يصعق المتربصين بصفقة من العيار الثقيل وعقوبة تاريخية لثنائى الاهلى وكولر ييحرق المتامرين بنجم الاهلى

استقر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توقيع عقوبة ثنائي الفريق، عقب الفوز ضد مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز ضد مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي البطولة بثلاثية دون رد ذهابًا وإيابًا.

وينوي خالد بيبو مدير الكرة، توقيع عقوبة مادية على الثنائى عمرو السولية وحسين الشحات لاعبى الفريق بعد اعتراضهما بشكل غير لائق خلال المباراة على الجهاز الفني، وهو ما لم ينل إعجاب مدير الكرة.
واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق باستبداله فى الشوط الثانى من اللقاء عن طريق القاء زجاجة المياه فى الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته فى المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ فى الوجه وعودته للظهور بقناع.

 

مازال الجميع يتحدث عن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي على الرغم من توضيح اللاعب فى ستورى على موقع “انستغرام” ولكن مازال البعض يشكك فى نية اللاعب.
وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب، طلب من خالد بيبو عدم التحدث مع اللاعب عن الواقعة وإغلاق هذا الملف خاصةً بعد تأكيد طبيب الفريق للخطيب أن اللاعب كان يعانى من إصابة بالفعل أسفل البطن.

وكان يعاني عبد المنعم خلال الفترة الماضية من بعض الضغوط من قبل وسائل الإعلام المختلفة، بوصفه اللاعب “المغرور” تارة، والهجوم الذي تعرض له من قبل الإعلام الزملكاوي والجماهير البيضاء تارة أخرى.
واحتفل عبد المنعم بطريقة مثيرة عقب إحراز الهدف الأول في مرمى مازيمبي الكونغولى في المباراة التي أقيمت بين الطرفين مساء أول أمس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وأسفرت عن صعود الفريق إلى المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى