اخبار الاهلى اليوم

اول تعليق من الاهلى على التعاقد مع سفاح افريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية، مع أحد الصفقات القوية من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم الفريق الأحمر، بالعديد من الصفقات القوية، من أجل الموسم الشاق المقبل عليه الفريق الأحمر، سواء في البطولات المحلية أو القارية، حيث سيخوض الفريق مواجهات قوية.

 

وذكرت العديد من الصحفية الجنوب إفريقية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع موكوينا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة بشأن حقيقة دخول القلعة الحمراء، في مفاوضات مع موكوينا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن الدخول في مفاوضات مع صن داونز من أجل التعاقد مع موكوينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكولر لما يطلب ضم اللاعب، وكل ما نشر غير صحيح، ولم نحدد احتياجات الفريق حتى الآن.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء يوم الثلاثاء الماضي فوزا كبيرا على نظيره الاتحاد السكندري، بأربع أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع من مباريات الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بلدية المحلة، في الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٢ من مباريات الدوري المصري، في المواجهة الاخيرة قبل لقاء الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى