السلايدرالكره المصرية

رسميا: حسام حسن يختار 6 لاعبين من الأهلي ولاعب مفاجأة

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم 6 لاعبين من النادي الأهلي لمعسكر مارس المقبل، في قائمة المنتخب الوطني لخوض دورة الإمارات الودية، التي يشارك بها «الفراعنة» مع منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وستكون البداية أمام المنتخب النيوزيلندي يوم 22 من الشهر الحالي، وسيظهر لاعب من المارد الأحمر لأول مرة بقميص المنتخب في بداية مشوار «العميد» كمدرب للفراعنة.

 

 

حسام حسن حدد 6 أسماء من النادي الأهلي للتواجد بمعسكر منتخب مصر، بينهم لاعب يظهر لأول مرة مع الفراعنة، استعدادا لمواجهة نيوزيلندا في ضربة البداية مع «العميد»، والسداسي هم: مصطفى شوبير، الذي يتواجد للمرة الأولى وذلك في ظل إصابة محمد الشناوي، وأيضا محمد عبد المنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية، وحسين الشحات، وإمام عاشور.

موعد إعلان حسام حسن لقائمة المنتخب
من المقرر أن يعلن حسام حسن قائمة منتخب مصر النهائية، بشكل رسمي، بعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل في السعودية.

ويواجه منتخب مصر نظيره نيوزيلندا يوم 22 مارس الجاري في دورة الإمارات الودية، في حين يلعب منتخب تونس مع كرواتيا في اللقاء الآخر، ويلعب الفائز من هاتين المباراتين معا في نهائي البطولة الودية، بينما يلعب الخاسران مباراة ترتيبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!