اخبار الاهلىالسلايدر

موسيمانى يصدر فرمان بشان كهربا

يسعى المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاستقرار على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تقديم الأداء المطلوب وتحقيق النتائج المرضية.

وقال مجدي عبدالغني، نجم منتخب مصر السابق، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي بالبحث عن عروض لثلاثي الفريق المُعار في أوروبا، كهربا وبادجي وأحمد ياسر ريان.

وأضاف مجدي عبدالغني، خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوز عبر “قناة الشمس”: “طلب الخطيب من مدير التعاقدات في النادي البحث عن عروض للثلاثي السابق بعدما حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي موقفه من عودة اللاعبين الثلاثية للأهلي الصيف المقبل مع إنتهاء إعارتهم”.

وأكد عبدالغني: “موسيماني أخطر مسئولي الأهلي بعدم حاجة الفريق للثلاثي، كهربا وبادجي وريان بسبب وجود من هم أفضل منهم في الفريق”.

لجنة التخطيط للكرة بالأهلي عرضت على موسيماني، عودة السنغالي أليو ديانج، المعار لصفوف إميان الفرنسي وأحمد ياسر ريان، المعار لصفوف إميان الفرنسي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، المعار لصفوف نادي هاتاي سبور التركي لكن موسيماني رفض عودة اللاعبين الثلاثة فقرر الأهلي إعادة تسويقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!