اخبار الاهلى اليوماخبار تركى ال الشيختوب سيكريت

الأهلي يفاجئ تركي آل الشيخ.. 5 أسباب وراء قرار الخطيب وضـ.ـربة موجعة إلى الزمالك”أسرار وكواليس مدوية

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مجموعة من القرارات الهامة وذلك بعد الموافقة على طلب هيئة الترفيه السعودية برئاسة تركي أل الشيخ.
عوامل كثيرة وراء قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بالموافقة على إقامة لقاء الزمالك في بطولة الدوري في المملكة العربية السعودية:

 

-النتائج الذهبية في السعودية

استطاع النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، ان يحقق العديد من النتائج الجيدة في المملكة العربية السعودية، لاسيما أنه خاض مباريات كأس العالم للأندية هناك، في السعودية، وتمكن من الحصول على البرونزية، بعد الحصول على المركز الثالث، عقب تفوقه على اتحاد جدة، بجانب الفوز على أوراوا الياباني.
وتمكن الأهلي، من الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، وتحقيق الميدالية الذهبية، بعد التتويج بلقب كأس مصر، عقب الثنائية التي سجلها إمام عاشور، بجانب محمد مجدي قفشة.

-المقابل المالي الكبير
يحصل النادي الأهلي، ونظيره الزمالك، على مقابل مادي كبير، عقب الموافق على خوض مباريات الدور الأول والثاني، في السعودية، خلال الفترة الحالية، بناء على تعليمات من قبل رابطة الأندية، عقب التنسيق الصادر مع المملكة العربية السعودية.

سيدخل حزينة النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، سيولة كبيرة من الدولارات، لاسيما أن القطبين سيحصلان على مقابل ضخم، نظير الموافقة على إقامة المباراة في المملكة العربية السعودية.

-حكم أجنبي
يرغب النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في جلب حكام أجانب، إلى مباراة القمة، لاسيما أن الحكام الأجانب، دائما يتمتعون بالنزاهة التحكيمية، مع وجود قرارات قوية، داخل الملعب، وحصول كل فريق على حقه، بعيد عن الانتماءات.
ضربة معنوية للزمالك
ويدخلنادي الزمالك، بمعنويات منخفضة، عقب الخسارة التي تلقها من الأهلي، في نهائي كأس مصر، في المواجهة التي جمعت الفريقين، الشهر الماضي، حيث استطاع الفريق الأحمر أن يخطف اللقب من الزمالك.

-دعم الجماهير
ويحصل النادي الأهلي، على دعم كبير من قبل الجماهير المصرية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع النادي الأهلي بشعبة كبيرة، في الرياض وجدة، وستقام البطولة في هذه الملاعب، خلال الفترة الحالية.
على جانب آخر يسعى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة القليلة المقبلة، لحسم ملف علي معلول،وحسم موقفه سواء بالرحيل عن الفريق الأحمر، او الاستمرار داخل النادي، وانهاء مسيرته داخل الأهلي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس العرض الذي تقدم به مسؤولو النادي الأهلي، إلى علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل حسم موقفه من الاستمرار مع الفريق الأحمر، او الرحيل خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الأهلي في حاجة إلى خدمات اللاعب.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلى، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، أبدى موقفه النهائي، بشأن علي معلول، لاعب الفريق الأحمر، وقرر تمديد عقد اللاعب بشكل رسمي، ولكن بشرط، الحصول على مليون دولار، خلال الفترة المقبلة، وحتى انتهاء مدة تعاقده الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!