اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدرتريند الاهلى اليوم

مفاجأة الموسم:هل ينتقل يوسف البلايلي إلى الأهلي

وسط استعدادات النادي الأهلي للسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي الأسبوع المقبل، وأزمة كأس الأمم الأفريقية وتعارض مواعيدها مع كأس العالم للأندية، اشتعل سوق الانتقالات الشتوية مبكرًا بعدما أعلن نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد مع المغربي عبدالرزاق حمدالله بالمجان بعد فسخ تعاقده مع النصر قبل أيام، وبعدها بلحظات أعلن نادي قطر القطري فسخ تعاقد نجمه الجزائري بالتراضي في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، وتزامنت تلك المفاجآت بإعلان الأهلي رسميًا فسخ عقد النيجيري جونيور أجايي الذي خرج من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قبل بداية الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد أبدى اهتمامه في وقت سابق بضم حمدالله المهاجم المغربي المميز بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي، لكن الصفقة ابتعدت عن الشياطين الحمر، وتم غلق الملف نهائيًا عقب تعاقد اللاعب مع اتحاد جدة الذي يضم مدافع المنتخب الوطني أحمد حجازي.

في الوقت نفسه، عاد اسم يوسف بلايلي يتردد مرة أخرى بين جماهير النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيله بالمجان وقد يتم التفكير في ضمه بالمجان وتعويض قيمة الصفقة التى قد يدفعها الأهلي إلى النادي القطري، براتب النجم الجزائري المتوقع أن يكون كبيرًا حيث كان يحصل على 3 ملايين دولار سنويًا في قطر.

على الرغم من الزخم المتواجد بقائمة الأهلي خاصة في مركز الجناح الهجومي، إلا أن وجود لاعب بحجم بلايلي المتوهج حاليًا في كأس العرب مع منتخب الجزائر وقيادته للنهائي بأداء رفيع كلله بهدف التأهل إلى المباراة النهائية على حساب قطر في دراما نصف النهائي التي انتهت 2-1 وقبلها بهدف من طراز عالمي أمام المغرب في ربع النهائي أيضًا.

بلايلي يكشف عن اقترابه من الأهلي
وكشف بلايلي في تصريحات صحفية على هامش تواجده في كأس العرب أن النادي الأهلي تقدم بعرض في وقت سابق وكان قريبًا من ضمه قبل انتقاله إلى أهلي جدة السعودي ومنه إلى قطر القطري، لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

وأصبح الآن الباب مفتوحًا مجددًا لضم النجم الجزائري عقب رحيله عن قطر بالمجان، خاصة مع إعلان رحيل أجايي والذي ربطه البعض بأنه خطوة أولية لضم بلايلي فى الوقت الذى ارتفع فيه سقف طموحات الشياطين الحمر في الموسم الجديد بعد ضم العديد من الأسماء المميزة أمثال بيرسي تاو والطموح بالعودة من قطر في فبراير المقبل بميدالية أثمن من برونزية الموسم الماضي في كأس العالم للأندية.

وقال بلايلي عقب فسخ تعاقده مع قطر القطري في تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” أن وجهته القادمة ستكون أوروبا، إلا أن هذا القرار قد لا يكون نهائيًا حال التوصل إلى اتفاق مع مسئولي النادي الأهلي الذي سيتواجد في قطر غدًا ببعثة رسمية على رأسها محمود الخطيب رئيس النادي استعدادا للسوبر الأفريقي الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!