اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

المهاجم الافريقي اتحسم..كولر ابلغ امير توفيق بالمهاجم القوى الذى يريده وامير بدأ اجراءات ضمه

اخرج السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من جعبته مهاجم جديد، خاطب به أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل بدء المفاوضات معه خلال الفترة الجارية.
واستقر كولر على اتخاذ قراره الجديد من أجل تسهيل مهمة الحصول على مهاجم جديد، وذلك بعد اقتراب النادي الأهلي من الإعلان الرسمي عن الإخفاق في ضم مهاجم جديد للفريق الأحمر.

 

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة وقوية للحصول على لاعبين كبار، على رأسهم موليكا وسوزا، ولكن لم يتم التوفيق من أجل عدة اعتبارات خاصة بالجانب المادي.
ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على مهاجم جديد، حيث رشح كولر أحد اللاعبين من إجمالي اللاعبين الآخرين الذين كانوا في جعبته مؤخراً، من أجل بدء التفاوض معهم من جانب إدارة التعاقدات.

 

وكان الإيفواري محمد كوناتي لاعب الدوري الروسي على مقربة من الأهلي، وذلك وفقاً للتقارير الروسية الصحفية التي صدرت صباح اليوم.
ويتواجد النادي الأهلي في معسكر الفريق بالنمسا، من أجل الاستعداد الجاد للموسم الجديد، وملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي المقررة منتصف الشهر الجاري.

 

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، من أجل أن يهاجم بهم في الموسم الجديد بكل قوة وحزم، خاصة أن الفريق الأحمر مازال لم يقدم الكثير على الصعيد الهجومي.
وأبدى كولر سعادته النسبية بمستوى صلاح محسن، بجوار بيرسي تاو، بجانب تواجد إمام عاشور، وغيرهم من اللاعبين أصحاب الإجادة في الجانب الهجومي، ولكنه مازال يريد لاعب جاد داخل الصندوق يقدم الأداء المتميز على كافة الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!