اخبار الاهلىالسلايدر

الأهلى يتخذ قرار مثيرا بشأن محمود متولى

اتخذ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرار نارى تجاه مدافع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقرار من المدرب البرتغالى ريكاردو سواريش الذي قاد الفريق 4 مباريات بعد القيادة الفنية للفريق خلفًا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

الأهلى يتخذ قرار بشأن محمود متولى
وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن استقر النادي الأهلى على إعارة محمود متولى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة إنه خارج حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش وطالب برحيله سوا إعارة أو البيع النهائي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك رغبة من الجهاز الفني للمارد الأحمر بانتقال محمود متولى إلى فريق من اجل المشاركة مع الفريق الجديد بصفة مستمرة في الموسم الكروى الجديد، وبعدها يعود إلى الفريق بعد الوصول إلى فورمة فنية.

وأضاف المصدر إلى أن هناك تواصل ومحادثات رفقة محمود متولى وإدارة الأهلى من اجل دراسة كافة العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب من أجل الاستغناء عنه في الميركاتو الصيفي الحالى.

محمود متولى يعاني من إصابات
ويعاني محمود متولى في الفترة الأخيرة من العديد من الإصابات العضلية بين حين وآخر وهو السبب الرئيسي في عدم مشاركة اللاعب مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!