اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الاهلى يرفض تجديد عقد مهاجمه ويقرر رحيله والخطيب يضم تشافى المصرى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى انتهاء عقد محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع مع أي فريق في يناير المقبل، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لم يتحدثوا مع اللاعب في الوقت الحالي، بشأن تجديد تعاقده من عدمه.

 

وكشف محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عن مصير محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وموقفه من التجديد للقلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، حيث لم يتحدث أحد مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده من عدمه، لاسيما أنه يحق له التوقيع إلى أي فريق في يناير المقبل، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يمنح الإدارة الضوء الأخضر بشأن اللاعب.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية له: “إدارة النادي الأهلي ترغب في عدم تجديد عقد محمد شريف الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، في حال استمر تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، والأهلي لا يمانع في رحيل محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال وصل عرض قوى، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع لأى فريق في يناير المقبل 2024”.
وتابع: “الأهلي اقترب من التعاقد مع محمود حمادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو خاصةً بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري، كما أن المفاوضات بين الأهلي وإدارة فاركو قد وصلت لمرحلة متقدمة للغاية في ظل العلاقة الجيدة التي تربط إدارة النايين في الفترة الأخيرة”.
وأوضح أن إدارة الأهلي ترغب في حسم الصفقة مبكراً دون الانتظار لنهاية الموسم تحسباً للمزايدة من الزمالك والذي دخل في مفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على خدماته، بناء على تعليمات من قبل أوسوريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!