اخبار الاهلى اليوم

اغرب ما قال مدرب مازيمبى بعد التعادل مع الاهلى

عبر المدير الفني لنادي مازيمبي الكونغولي لامين ندياي، عن خحزنه الشديد على عدم فوز فريقه على الاهلى فى مباراة الذهاب للدور قبل النهائى للبطولة الافريقية بعد التعادل السلبى مع الاهلى على ارض مازيمبى ووسط جماهيره

 

 

وقال لامين ندياي ان مازيمبى استعد جيدا لمباراة الاهلى لكننا الان صدقنا مدرب صن داونز فعلا الاهلى ليس بيراميدز ولا اى فريق افريقي عملنا كل شيئ ولم نستطع الفوز لان الاهلى فريق غير طبيعى

مشيرا الى ان الاهلى نجح فى تحقيق افضل نتيجه فى الكونغو لكن هناك 90 دقيقة اخرى بالقاهرة سنستعد لها جيدا ولن نفقد الامل

وقال ان الاهلى به لاعب عالمى ارهقنا كثيرا هو احمد عبدالقادر

وكان لامين ندياي قد قال أن فريق الأهلي في مرحلة الأدوار الأقصائية يكون أفضل وأقوى لذلك على فريقه أن يكون جاهزا أمامه خلال مواجهته بدور نصف النهائي لـ دوري أبطال إفريقيا.
الأهلي يلاقي مازيمبي غدا في الثالثة عصراً “بتوقيت القاهرة”، على ملعب لوبومباشي بالكونغو، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي للبطولة القارية، على أن تكون مواجهة الإياب في القاهرة يوم الجمعة 26 أبريل.

 

وقال ندياي خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للكاف: “يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، الأهلي المصري هو أنجح ناد في القارة وعندما يصلون إلى هذا المستوى من المنافسة، يكونوا رائعين، بل وأكثر مما كانوا عليه في بداية البطولة”.

 

وأضاف: “نتوقع مباراة صعبة للغاية ومع ذلك، لدينا كل الفرص سيكون من الضروري أن تكون جيدا في كلتا المباراتين، على أمل الحصول على نتيجة إيجابية”.

وواصل: “لدي العديد من اللاعبين الذين لم يتطوروا بعد على هذا المستوى، يتمثل دور أعضاء الطاقم الفني في توجيه طاقتهم، والاستعداد لأفضل ما يمكن”.

 

وأكمل: “نحن لا نستعد لهذه المباراة منذ اليوم بل منذ بداية الموسم، نستعد لمثل هذه المباريات لن نغير عاداتنا وسنعيد اللاعبين للوقوف على أقدامهم لأننا أنهينا ثلاث مباريات لعبناها خارج أرضنا، ويتعلق الأمر بمباراة نادي بيترو أتليتيكو في لواندا ثم لعبنا مباراتين كلاسيكيتين أمام فيتا كلوب في كينشاسا”.

وأردف: “دوري أبطال إفريقيا إنها أفضل منافسة، هي الكأس المقدسة، لم يعتقد أحد أنه يمكننا الوصول إلى هذه المرحلة هذا العام أعتقد أن الفضل يعود إلى اللاعبين الذين كافحوا للوصول إلى هذا الدور”.

وأتم حديثه: “قضاء ثلاث سنوات من دون الوصول للأدوار النهائية في دوري أبطال إفريقيا هو أمر شاذ بالنسبة لنادي يتمتع بمكانة نادي تي بي مازيمبي والاهلى لن يفوز على ارضنا والبطولة لنا وجاهز لمواجهة لدغات كهربا وصدمات على معلول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!