اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ابراهيم فايق يكشف:كولر عقد جلسة مع مهاجم الاهلى الجديد فى النمسا بحضور الخطيب وامير توفيق تلقى التعليمات

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع نجم النادي الأهلي الوافد حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي من أجل وضع النقاط على الحروف، بخصوص العديد من الأمور.

 

ووفقاً للإعلامي إبراهيم فايق، مقدم البرامج الرياضية، فإن السويسري مارسيل كولر، عقد جلسة مع صلاح محسن، من أجل الحديث عن تحديات المرحلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة التي ينتظرها منه.

وعاد صلاح محسن إلى صفوف النادي الأهلي بعد فترة إعارة طويلة خارج الصفوف، ليقرر كولر إنهاء الغربة المؤقتة، بإعادة اللاعب بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات التي أثبتت أنه أحد أهم وأبرز اللاعبين في الصفوف وأن الفريق بحاجة ماسة إلى جهوده حالياً.

وأضاف فايق، أن كولر، شدد لمحسن على ضرورة إثبات جدارته بأنه الأحق بالتواجد بشكل أساسي في المباريات، عبر استغلال أنصاف الفرص، وتحويلها إلى أهداف، بالإضافة إلى اللعب التعاوني مع الآخرين.

ويخوض النادي الأهلي معسكره في النمسا، من أجل البحث عن الآلية الجديدة المقرر أن يتبعها الفريق خلال الفترة المقبلة، للوصول إلى الجانب المضيء ووضع التشكيل الأنسب، والرؤية الفنية الجديدة بتوليفة اللاعبين الجدد.
وكان الهدف من الجلسة أن يكون صلاح في حالة تركيز قبل الاعتماد الأساسي عليه في المباراة المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، والمقررة منتصف الشهر الجاري.

 

 

ومازال النادي الأهلي يبحث عن ضم مهاجم جديد يعاون بيرسي تاو وصلاح محسن في الخط الأمامي، ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الكشف عن اللاعب، سوى عن بعض التقارير الروسية التي شددت على أن محمد كوناتي “إيفواري الجنسية” والذي يلعب في الدوري الروسي، على رأس قائمة اللاعبين المقرر أن يتواجدوا في النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!