اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

الزمالك يتدخل لحرمان الاهلى من صفقته الشتوية الكبرى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية، من أجل إبرام التعاقد مع هدف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر، دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب من أجل إبرام التعاقد معه، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن السويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة النادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، لاسيما ان اللاعب عقده بات قريب من الانتهاء، مع فريقه، ويحق له التوقيع في يناير المقبل إلى أي فريق.
إقرأ أيضاً:

 

وعلم الاهلى اليوم  الزمالك يحاو لتعطيل ضم عمر كمال عبد الواحد للأهلي، وحسين لبيب تدخل من أجل التعاقد معه وتدهيم صفوف الفريق الأبيض، بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وانهاء كافة الصعوبات التي تواجه الفريق الأبيض، وتلبية طلبت الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره إنبي، في الساعة السابعة مساءاً، بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!