السلايدرالكره المصرية

رسالة اسوان الى شيكابالا والزمالك

أكد المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أن جمهور الزمالك منذ وصوله إلى أسوان صدرت منه بعض المناوشات، وحدثت قبل المباراة، لكن الأمور خرجت بسلام، موجهًا الشكر للاعبي الفريق الذين قدموا مستوى جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC الفضائية: “لا أريد التعليق على تصرفات شيكابالا وهو من أبناء أسوان، ولا توجد مشكلة إطلاقًا معه، ولم أركز كثيرًا فيما حدث، وأشكر جماهير أسوان الوفية التي ساندت الفريق، ولأول مرة يحضرون بهذا الشكل ولم يتوقفوا عن التشجيع طوال اللقاء”.

وتابع رئيس أسوان: “تم ترشيح أيمن الرمادي من أبناء النادي، كان هناك العديد من الأسماء في الترشيحات لتولى تدريب الفريق وفاوضنا بعضهم، لكن أحد أعضاء الجمعية العمومية رشح لي الرمادي لأنه سبق ولعب في النادي عام 89، وتحدثت معه، وأكد لي أن الأموال لا تهمه، ونفذ وعده بالقدوم إلى أسوان لتولى تدريب الفريق”.

وأضاف: “كان هناك العديد من المحللين يتحدثون عن الزمالك فقط، وخسارته للمباراة، ولم يتحدثوا عن أسوان، فهل أصبح مُحرم علينا أن نفوز؟!”.

وأتم: “أتمنى أن نواصل مسيرة الانتصارات في المباريات القادمة تحت قيادة أيمن الرمادي، وكلام فيريرا يؤكد أنه شاهد فريق جيد اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!