اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

محمد شبانه يعلن خريطة صفقات الاهلى:ثنائى وقع والمسمار يقترب ونجم الزمالك وقع بالفعل للاهلى من 24يوم بالضبط

تأمل إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل، لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.
وكان النادي الأهلي قد نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب الفوز على نظيره الوداد المغربي في النهائي، كما حصد بطولة كأس مصر والسوبر المحلي.

 

واكد الاعلامى محمد شبانه تطمح إدارة النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول هجوميًا، بالتعاقد مع أبرز اللاعبين المتواجدين في ساحة كرة القدم الإفريقية، على رأسهم حمزة الهنوري مهاجم فريق الفتح، والجزائري محمد أمين عمورة، مهاجم فريق لوجانو السويسري.

وقال ان نجم الزمالك احمد فتوح وقع للاهلى من 24 يوم بالضبط
وكان النادي الأهلي مهتم بالحصول على خدمات اللاعب الكونغولي جاسكون موليكا، لكن إدارة الأحمر صرفت النظر عنه بسبب مبالغة ناديه بيشكتاش في الطلبات المالية.

 

ويبحث النادي الأهلي في التعاقد مع لاعب وسط قوي تعويضًا لرحيل حمدي فتحي نجم الأحمر عن صفوف الفريق الأول، إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الاعلامى محمد شبانه دخل النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع إدارة نادي فيوتشر الحصول على خدمات اللاعب محمد رضا بوبو، هذا الصيف حيث حصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيع اللاعب على عقود رغبة بإرتداء القميص الأحمر لمدة 5 مواسم قادمة.

وقال شبانه يبحث النادي الأهلي عن ظهير أيسر قوي لتدعيم صفوف الفريق الأول لخلافة علي معلول في ظل كبر سن اللاعب.
وتطمح إدارة النادي لترميم صفوف خط الدفاع والجناح، في ظل اقتراب رحيل الثنائي أيمن أشرف وبرونو سافيو بنهاية الموسم.
يذكر أن الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً مساء أمس الخميس على نظيره نادي حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الأهلي لملاقاة منتخب السويس في الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر المقرر لها يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!