اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

صدمة من العيار الثقيل للاهلى قبل مباراة الزمالك

 

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية من قبل الجهاز الطبي في الفريق بشأن إصابة اللاعب حسين الشحات أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «الوطن سبورت» أن الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة أحمد جاب الله، أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، باحتمالية غياب حسين الشحات عن لقاء الزمالك المقبل والمقرر له بعد 10 أيام.

ويلعب النادي الأهلي أمام نادي إنبي يوم الاثنين المقبل ومن ثم يلعب ضد زد يوم 11 أبريل ثم الزمالك يوم 15 أبريل في قمة دوري NILE.

 

 

 

مدة غياب حسين الشحات وموقفه من مباريات الأهلي المقبلة

حسين الشحات لاعب الأهلي

وتعرض حسين الشحات للإصابة خلال مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني أمس، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد وحسمت تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقام الجهاز الطبي في الأهلي بنقل الشحات إلى المستشفى بعد المباراة مباشرة من أجل الاطمئنان عليه.

أشعة على حسين الشحات
وخضع حسين الشحات للأشعة والفحوصات التي أثبتت معاناته من كسر في عظام الوجه ونزيف بسيط وحصل اللاعب على راحة لمدة 48 ساعة على أن يتم بعدها خضوعه لفحص طبي جديد.

وبحسب ما كشف الطبيب المعالج لحسين الشحات في المستشفى، فإن المدة المتوقعة لغياب اللاعب عن المباريات تتراوح بين أسبوع و10 أيام وتتوقف على مدة استجابة اللاعب للعلاج خاصة أنه كان يعاني من الارتجاج بعد اللقاء أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!