اخبار الاهلىالسلايدر

بيبو رفض تدخل الشناوى للالغاء القرار..احمد عبدالقادر يكشف السر وراء انباء الرحيل المفاجئ

كشف مصدر وثيق الصلة بمجلس إدارة النادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر لاعب وسط النادي الأهلي مستمر في الصفوف الحمراء، لحين إشعار آخر، وأنه لن يرحل على الإطلاق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن عبد القادر متقبل العقوبة التي وقعت عليه بسبب الرد على الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة في التعرض للانتقاد من قبل البعض.

 

وشدد على أنه لا صحة بشأن رغبة عبد القادر في الرحيل للاحتراف الخارجي أو عدم استكمال مشواره في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأنه مستمر ويرغب في إثبات جدارته في الملعب من أجل استحسان صورته لدى الجميع وان من يردد نغمة الرحيل ماجورين
وتابع: الأهلي يرغب في الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، ولا يعيبه في ذلك استمرار اللاعبين الذين يفضلهم كولر، ولكن بشروط خاصة وهي الالتزام وعدم الرد على انتقادات الجماهير إلا بالاجتهاد في الملعب.

وكشف خالد بيبو مدير الكرة بالاهلى انه لانية على الاطلاق للاغاء عقوبة احمد عبدالقادر وانه رفض تدخل محمد الشناوى كابتن الفريق

وكان النادي الأهلي وقع عقوبة مالية مغلظة على اللاعب وذلك قبل رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق قبل رحيله، وصدّق عليها الكابتن خالد بيبو مدير الكرة الحالي.

 

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!