الكره المصرية

الاهلى يتراجع عن ضم محمد ابراهيم

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن أن الأهلي أبلغ المقاصة عن تراجعه في صفقة محمد إبراهيم وهناك متغيرات حدثت في الصفقة الذي كان يقترب من الانضمام رسميًا للنادي الأهلي.


وقال عمر ربيع في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “الأهلي أبلغ المقاصة عن تراجعه في صفقة محمد إبراهيم، وكرة القدم توجد فيها متغيرات ولا يوجد ثوابت مطلقا، كل لحظة يكون هناك جديد”.

وأضاف: “رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي كان يتابع محمد إبراهيم، ولكن مع تعيين بيتسو موسيماني صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في ملف الصفقات، فضل عدم التعاقد معه، وأبلغ لجنة التخطيط بإعطاء الفرصة للاعبين الشباب مثل المعارين ناصر ماهر وعمار حمدي”.

وواصل: “ناصر ماهر لعب في الموسم الماضي خلال تواجد كارتيرون ثم لاسارتي، ولم يكن الفريق في أفضل حالاته خصوصا فترة كارتيرون، لكن في ظل التوليفة الحالية مع موسيماني قد يظهر بشكل جيد، لذلك أبلغ موسيماني إدارة النادي برغبته في عودة اللاعب”.

وأكمل: “موسيماني قارن بين محمد إبراهيم وناصر ماهر، ووجد أن الأخير أفضل بالنسبة له، خاصة أنه لازال صغير السن، لذلك المدير الفني اختار عودته لصفوف القلعة الحمراء، وكذلك سيعود محمد شريف في الموسم المقبل”.

وواصل: “هناك صعوبة في ضم جاستون سيرينو خلال الميركاتو الصيفي، لأن النادي الأهلي لن يتخلي سوى عن جيرالدو، مع غلق باب الانتقالات في العالم، وبالتالي فأن هناك صعوبة في تسويق باقي الأجانب”.

وتابع: “الأهلي سيقوم بقيد بدر بانون بدلا من جيرالدو، وفي يناير قد يضم سيرينو، وموسيماني هو من سيقود ملف المفاوضات معه بنفسه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى