اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تشاتشيتش مدرب بيراميدز:الاهلى افضل فريق بمصر واتمنى فوزه بالبطولة الافريقية

اعلن تشاتشيتش مدرب بيراميدز:الاهلى افضل فريق بمصر واتمنى فوزه بالبطولة الافريقية وقال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز حول لقاء فريقه ضد الأهلي الاحد الماضى ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

نه سعيد بالأداء أمام الأهلي وفريقه لعب من أجل الفوز، وواجه أقوى فريق في مصر وبطل الدوري، وأهنئ فريقي على الأداء القوي وعدد المباريات التالية بلا خسارة، مشددا على أن الفريق يقدم مباريات قوية وراض بالنقطة.

وتابع المدرب الكرواتي تصريحاته أنه قبل المباراة واجه صعوبات متمثلة في علي جبر وعمر جابر بسبب الإجهاد، وحصد نقطة أمام الأهلي أمر جيد، وبيراميدز أتيحت له فرص عديدة وحاول استغلال النقص العددي وما تزال فرصة المنافسة على المركز الثاني متاحة.

وأضاف الكرواتي إلى أنه سيعمل على تجهيز لاعبيه لمباراة طلائع الجيش في كأس مصر ويغلق ملف الدوري مؤقتا خاصة وأن المباراة صعبة ولا تقبل القسمة على اثنين، ثم يبدأ التحضر لنصف نهائي الكونفدرالية أمام حوريا كوناكري الغيني.

واختتم أنتي تشاتشيتش تصريحاته انه واجه أفضل فريق في مصر وطبيعي أن يلعب أمامه بمستوى جيد، وفي آخر ١٦ مباراة حقق الأهلي ٣٧ نقطة وبيراميدز ٣٦ نقطة، وبالتالي راض تماما عن أداء الفريق وسينافس للنهاية على المركز الثاني.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق بطل الدوري إلى النقطة 86 التي يحتل بها المركز الأول في جدول الترتيب، بينما وصل رصيد بيراميدز عند النقطة 64 يحتل بها المركز الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى