اخبار الاهلى

جيرالدو يرحل من الاهلى باسلوب جريث بيل الاسطورة

يرغب مسئولو النادي الأهلي في رحيل الانجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق خلال انتقالات الصيف الحالية من أجل اتاحة الفرصة للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد.

النادي الأهلي يمتلك 6 لاعبين محترفين في الوقت الحالي وهم علي معلول وجونيور أجايي وجيرالدو وأليو ديانج وأليو بادجي ووليد أزارو، غير المقيد في القائمة المحلية.

ويتحتم على الأهلي الاستغناء عن اثنين من لاعبيه المحترفين من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وعلم الاهلى اليوم أن إدارة الأهلي بدأت في الحديث مع الانجولي حول عدد من العروض المتاحة للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم وإمكانية مناقشتها معه لاختيار الأفضل من بينهم.

جيرالدو أكد لمسئولي الأهلي انه يضع 3 سيناريوهات فقط في هذا الملف، أولهما هو الحصول على قيمة عقده كاملًة ومن ثم الموافقة على الرحيل، أو الرحيل إلى نادي آخر يحصل فيه على نفس قيمة عقده مع النادي الأهلي، أوالبقاء حتى انتهاء مدة التعاقد مع الفريق.

وتدرس إدارة الأهلي في الوقت الحالي موقف الانجولي جيرالدو من أجل الوصول لصيغة اتفاق خاصة برحيله م صفوف الفريق في انتقالات الصيف المقبلة.

ويسير جيرالدو على خطى الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد المعار حاليًا لصفوف نادي توتنهام والذي استمر لفترة طويلة مع الفريق الاسباني بدون مشاركة بسبب رفضه المغادرة إلا بالحصول على عقده بالكامل او الانضمام لنادي يحصل فيه على نفس قيمة راتبه الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى