السلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

خالد بيومى:مفاجأة بشان رمضان صبحى والاهلى ضم صفقتين رائعتان

كشف الإعلامي خالد بيومى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض التعاقد مع محمد إبراهيم لاعب نادي مصر المقاصة لأسباب فنية.

وقال خالد بيومى في تصريحات عبر قناة تايم سبورت:” موسيماني أعلن الأولوية لـ أبناء الفريق أحمد حمدي وناصر ماهر ، و الأهلي كان قد أنهى كل شئ بخصوص صفقة محمد إبراهيم أثناء وجود المدير الفني السابق رينيه فايلر ولكن موسيماني كان له رأي آخر بعدما علم أن عمار حمدي وناصر ماهر هما من أبناء الفريق وخرجا إعارة ورأي أن عودة أحدهما أفضل”.

أخبار الأهلي : الأهلي يضم بيكهام وبدر بانون
وتابع خالد بيومى:”موسيماني بنفسه يدير المفاوضات مع لاعب تدرب تحت قيادته في جنوب أفريقيا واللاعب يرحب بالانتقال للأهلي، المفاوضات تسير بشكل جيد جدا بعد أن كانت متعثرة، وده سبب رفض الأهلي التعاقد مع محمد إبراهيم”.

وأكد خالد بيومى أن اللاعب مفضل لدى موسيماني واللاعب من عشاقه للنجاحات الكبيرة التي حققها معه، دون أن يفصح شوبير عن إسم اللاعب.

وأوضح،خالد بيومى ان اللاعب يرحب بشدة بالتواجد في النادي الأهلي وموسيماني مصمم على جلب اللاعب، والمفاوضات تسير بشكل إيجابي جدا، وصفقة الاهلي الجديدة لن يتم التوقيع معه خلال فترة الانتقالات الحالية، ومن المؤكد أنه سينضم للنادي الأهلي في يناير المقبل.

وأكد خالد بيومى، أن النادي الأهلي أنهي صفقتي بدر بانون وأحمد رمضان بيكهام، وهناك صفقة أخرى ثالثة مدوية قريبا قد تكون في يناير.

وعن رمضان صبحي قال خالد بيومى: “رمضان صبحي ضمن قائمة المنتخب لمباراتي توجو بنسبة 95% .. واللاعب من حقه المشاركة مع بيراميدز في الكاس إذا تم قيده خلال الأيام المقبلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى