الرياضه العربية

مدرب الوداد:سنفوز على الاهلى وسنقاتل بالمباراه

أكد الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، رغبة فريقه في منافسة الأهلي بقوة، باللقاء الذي يجمع بين الفريقين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسافرت بعثة الأهلي عصر أمس الثلاثاء متجهة على متن طائرة خاصة إلى المغرب، وذاك برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، بجانب محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالفريق الأحمر.

وقال المدير الفني لفريق الوداد المغربي في تصريحات صحفية مغربية:” سنقاتل أمام الأهلي، نمتلك من الخبرات الإفريقية التي تمكنا من انتزاع بطاقة التأهل لنهائي أبطال إفريقيا”.

وقد أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمباراة الوداد، والتي شهدت تواجد محمود عبدالمنعم كهربا رغم معاناته من شد في العضلة الخلفية، بجانب كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومروان محسن وأليو بادجي.

والجدير بالذكر أن سينضم التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو إلى بعثة الفريق في المغرب بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلادهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى