اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موسيمانى يفاجئ صالح جمعه بقرار ويصدم نجم الزمالك

رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة.

وفضل موسيماني، منح الفرصة لناصر ماهر، لاعب الفريق المعار لصفوف سموحة حتى نهاية الموسم الجاري، ورفض ضم محمد إبراهيم، رغم موافقة الأخير على الانضمام للقلعة الحمراء في بداية الموسم المقبل.

أخبار الأهلي : موسيماني يرفض ضم محمد إبراهيم
وقالت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية:”موسيماني قام بأول خطواته في ملف الصفقات بإلغاء صفقة محمد إبراهيم ، الجنوب أفريقي يرغب في اعطاء صالح جمعة فرصة العام المقبل الذي يثق به ويصفه بأنه أكثر لاعب موهوب في مصر بعد محمد أبوتريكة”.

وأوضح الموقع أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي بإلغاء الصفقة، حيث يتطلع إلى منح صالح جمعة فرصة لإثبات نفسه في الموسم المقبل، كما يهدف أيضًا إلى استعادة ناصر ماهر بعد انتهاء إعارته لسموحة، الذي وصفه بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم الموهوبين الذين ظهروا في مصر منذ محمد أبو تريكة أيقونة الأهلي ومنتخب مصر، لكن حياته الشخصية أعاقت تقدمه في مسيرته الكروية بشكل كبير.

وأكد الموقع الجنوب إفريقي، أن موسيماني سو يمنح صالح جمعة، فرصة أخرى بعد أن لعب لمدة ست دقائق فقط تحت قيادة فايلر في الموسم الجاري 2019/2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى