الاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

سف زاهر:موهوب الدورى رفض عرض ضخم من اجل الاهلى

كشف الاعلامى سيف زاهر عن رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العروض المغرية من جانب نادي بيراميدز سبورت، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

وأكد سيف زاهر أن بيراميدز قدم عرضا خياليا للاعب الشاب عمار حمدي نجم المارد الأحمر المعار إلى طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: “اللاعب رفض العروض المقدمة وأبدى رغبته في العودة مرة أخرى إلى المارد الأحمر، من أجل اللعب تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والذي أبدى إعجابه بقدراته مؤخرًا”.

وتابع زاهر : “عمار حمدي قام بالتواصل مع إدارة النادي الأهلي، وأبلغهم بمحاولات بيراميدز التوقيع معه، إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات حذره من التوقيع على أي أوراق، خاصةً أنه مرتبط بعقد مع الاهلى ولن يتركه من اجل المال رغم ضخامة العقد

خالد بيومى:موسيمانى يبقى على المحارب بالاهلى

فجر الإعلامى خالد بيومى الناقد الرياضى الكبير عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد إن المدير الفنى لفريق الأهلى، موسيمانى، لم يحسم بعد قراره بشأن المدافع الثاني في مباراة الوداد غدا فى المباراه الهامة بل واعلن عن صفقته التى لن يتنازل عنها ابدا وهى بقاء الجوكر بالاهلى لانه لاعب راجل من الادغال ومقاتل لايلين

وقال “بيومى “، خلال تقديمه برنامج “اللعيب” المذاع على “إم بى سى مصر”، أن موسيمانى سيعقد اجتماعا للاختيار بين أحمد فتحى أو حمدى فتحى للعب فى قلب الدفاع.

وأوضح أن إدارة الأهلى ستجدد المفاوضات مع أحمد فتحى، للإبقاء عليه ضمن صفوف القلعة الحمراء، إلا أنه لا يملك من أمره شيئًا نظرًا لتوقيعه على عقود انتقاله إلى بيراميدز”.

وأشار “بيومى “، إلى أنه إذا كانت هناك رغبة لفتحى فى الاستمرار مع الأهلى فإن ذلك سيكون بالطرق الودية إذا كان ذلك متاحًا، أو من خلال صفقة تبادلية مع بيراميدز

حازم امام:صفقة الاهلى الجديدة عملاقة

كشف الاعلامى حازم امام ان الاهلى على ابواب صفقة عملاقة ومهمة للغاية مشيرا الى ان مسئولى الأهلي دخلوا فى مفاوضات مستمرة مع نظرائهم في ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حازم امام يأمل الأهلي في حسم صفقة سيرينو، خاصة أن الأخير يقدم مستويات كبيرة رفقة بطل جنوب إفريقيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع المدير الفني السابق لصن داونز، والحالي للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني.

وقال امام يقود موسيماني مفاوضات الأهلي مع النجم الأوروجوياني لضمه إلى كتيبة القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي عرض على صن داونز مبلغ 2 مليون دولار من أجل شراء سيرينو، إلا أن تدخل موسيماني في الأمر سيقلل من قيمتها وستصل إلى مليون و200 ألف دولار فقط.

وتنتظر جماهير الأهلي مباراة فريقها القوية غدا السبت أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى