الاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

عاجل:الماسيترو الجديد فى الاهلى بـ27مليون جنيه ورفض 100مليون

عاجل:الماسيترو الجديد فى الاهلى بـ27مليون جنيه ورفض 100مليون حيث قرر مسؤولى النادى الأهلي عودة بعض المُعارين للأحمر بداية من الموسم القادم، وجاء في مقدمتهم، ناصر ماهر المُعار لسموحة، وعمار حمدي المُعار لطلائع الجيش، بعد تألقهم بشكل واضح مع أنديتهما في الموسم الجاري.


وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق، عن رغبته للإدارة النادي لعودة بعض المواهب الصاعدة خاصة التي تُجيد اللعب في الخط الهجومي لقدرتها على الأداء بشكل قوي باعبتارها تملك الشباب والحيوية بجانب المهارات الخاصة.

وفشلت صفقة انضمام محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة، للنادي الأهلي، لرغبة موسيماني في الاعتماد على شباب الفريق.

وانتقل عمار حمدي لنادي الجيش شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وعلى الجانب الآخر تنتهي إعارة ناصر بنهاية الموسم الجاري، حيث خاض مع الفريق الساحلي 24 مباراة بالدوري سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 11 هدفا، فيما شارك مباراتين بالكأس صنع خلالهم هدفا وكشفت تقارير صحفية ان ناصر ماهر اوالماسيترو الجديد عاد الى الاهلى بـ27مليون جنيه ورفض 100مليون فى 4مواسم

خالد بيومى:موسيمانى يبقى على المحارب بالاهلى

فجر الإعلامى خالد بيومى الناقد الرياضى الكبير عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد إن المدير الفنى لفريق الأهلى، موسيمانى، لم يحسم بعد قراره بشأن المدافع الثاني في مباراة الوداد غدا فى المباراه الهامة بل واعلن عن صفقته التى لن يتنازل عنها ابدا وهى بقاء الجوكر بالاهلى لانه لاعب راجل من الادغال ومقاتل لايلين

وقال “بيومى “، خلال تقديمه برنامج “اللعيب” المذاع على “إم بى سى مصر”، أن موسيمانى سيعقد اجتماعا للاختيار بين أحمد فتحى أو حمدى فتحى للعب فى قلب الدفاع.

وأوضح أن إدارة الأهلى ستجدد المفاوضات مع أحمد فتحى، للإبقاء عليه ضمن صفوف القلعة الحمراء، إلا أنه لا يملك من أمره شيئًا نظرًا لتوقيعه على عقود انتقاله إلى بيراميدز”.

وأشار “بيومى “، إلى أنه إذا كانت هناك رغبة لفتحى فى الاستمرار مع الأهلى فإن ذلك سيكون بالطرق الودية إذا كان ذلك متاحًا، أو من خلال صفقة تبادلية مع بيراميدز

حازم امام:صفقة الاهلى الجديدة عملاقة

كشف الاعلامى حازم امام ان الاهلى على ابواب صفقة عملاقة ومهمة للغاية مشيرا الى ان مسئولى الأهلي دخلوا فى مفاوضات مستمرة مع نظرائهم في ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حازم امام يأمل الأهلي في حسم صفقة سيرينو، خاصة أن الأخير يقدم مستويات كبيرة رفقة بطل جنوب إفريقيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع المدير الفني السابق لصن داونز، والحالي للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني.

وقال امام يقود موسيماني مفاوضات الأهلي مع النجم الأوروجوياني لضمه إلى كتيبة القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي عرض على صن داونز مبلغ 2 مليون دولار من أجل شراء سيرينو، إلا أن تدخل موسيماني في الأمر سيقلل من قيمتها وستصل إلى مليون و200 ألف دولار فقط.

وتنتظر جماهير الأهلي مباراة فريقها القوية غدا السبت أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى