اخبار الاهلىالسلايدر

شاهد صالح جمعه يكشف المستور فى دقيقة وماذا فعل موسيمانى

كشف صالح جمعه نجم الاهلى ان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال خلال محاضرته التي عقدها للاعبين في فندق الإقامة، قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي.

والتى فاز فيها الاهلى بثنائية نظيفة لعلى معلول وقفشه

وأكد صالح جمعه ان الاعبين كانوا مركزين واستوعبوا ما قاله المدير الفني للفريق و التركيزعلى العديد من الجوانب الفنية والخططية، ومراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء، وفقًا لنقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

وقال جمعه ىان موسيمانى انفرد بى دقيقة واحدة وابلغنى اننى سيكون لى دور هام خلال مباراة العودة وطالبنى الا اقلق نهائى

الكاف:الاهلى يكشر عن انيابه والاسود تهرب
قال موقع الاتحاد الافريقى الكاف فى تقرير له عن مباراة الاهلى والوداد والتى حقق فيها الاهلى الفوز بنتيجة مريحة ومفاجئة للجميع بالمغرب ان الاهلى نادى القرن الافريقى كشر عن انيابه فى ستاد محمد الخامس ولقن الوداد درسا فى فنون الكرة لن ينساه لاعبى الوداد والكرة المغربية

وقال الكاف فى تقريره ان الاهلى المصرى يظهر فى الاوقات الصعبة ويقدم ما تحلم به جماهيره
مشيرا الى لاعب الاهلى حسين الشحات لم يكن محظوظا فى فرصة اسهل من ضربة جزاء اضاعها بسهولة وغرابة شديدة لكن على معلول اصلح الخطأ وسجل الهدف الثانى للاهلى من ضربة جزاء
وقال الكاف الواضح ان كرة القدم تتجه الى منح الاهلى الجوهرة الافريقية بعد الاداء العالمى للاعبى الفريق

عماد متعب:موسيمانى يقدم اغلى لاعب بالكرة المصرية للاهلى وهذا الاعب ورقته الرابحة امام الوداد

كشف نجم الاهلى السابق عماد متعب عن غياب محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب النادي الأهلى، عن مباراة الوداد البيضاوى المغربى، المقرر إقامتها السبت المقبل، في إطار منافسات دور نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة.


وقال عماد متعب “فإن من المستحيل أن يلحق كهربا بمباراة الأهلى والوداد السبت المقبل، وقد يضعه موسيمانى على الدكة البدلاء حفاظاً على سلامة اللاعب”.

وأضاف متعب ‘”هناك حالة من التركيز التام دخل صفوف الفريق، ظهرت ذلك خلال المران استعدادًا للمباراة المصيرية يوم السبت المقبل”لكن موسيمانى يجهز للبدء بالاعب غير المتوقع وهو صالح جمعه مشيرا الى انه سيكون الورقة الرابحة وغير المتوقعة لو فى حالتهوقتها سيكون اغلى لاعب مصرى

ويلتقى فريق الأهلي مع نظيره الوداد المغربي غدا السبت على أرضية ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” في الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23 من الشهر نفسه في مصر.

وصعد الأهلى لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بعد عبور عقبة صن داونز فى ربع النهائى بالفوز عليه بالقاهرة بهدفين نظيفين، والتعادل معه 1/1 بجنوب افريقيا، فيما صعد الوداد بعد عبور عقبة النجم الساحلى التونسى بالفوز عليه فى المغرب بهدفين نظيفين والخسارة منه بهدف نظيف فى تونس.

ابراهيم فايق يعلن مفاجأة نجم الاهلى

كشف الاعلامى ابراهيم فايق عن حسم الاهلى صفقة جديدة وهالمة لترميم خط دفاعه حيث قال فايق بات أحمد رمضان “بيكهام”، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادى دجلة، قريبا من العودة إلى فريقه السابق في النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مشيرا إلى أنه اكتسب العديد من الخبرات، خلال السنوات الثلاث الماضية التي قضاها خارج الأهلي، سواء في صفوف حرس الحدود أو وادي دجلة.

وشدد زاهر على أن حلم حياته هو العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي والمشاركة معه، في الفترة المقبلة وان الاعب رفض 50 مليون وفضل الاهلى بـ12مليون فقط وضحى بـ38مليون جنيه من اجل الاهلى.

ومن جانبه اشار بيكهام أشار إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع وادي دجلة، والتي تجرى الآن بشكل قوي، موضحا أن الأمور سوف تتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وواصل، ” أحب المنافسة، وهذه الجزئية لا اخشاها حال عودتي للنادي الأهلي، حتى مع وجود أسماء كبيرة بالفريق، حيث تطور مستواي بشكل كبير، ويمكن للمدرب توظيفي في أكثر من مركز، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم أداء ممي

سيف زاهر:نجم الاهلى يضحى بالملايين من اجل قميصه

كشف الاعلامى سيف زاهر عن رفض نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العروض المغرية من جانب نادي بيراميدز سبورت، للحصول على توقيعه بالموسم الجديد.

وأكد سيف زاهر أن بيراميدز قدم عرضا خياليا للاعب الشاب عمار حمدي نجم المارد الأحمر المعار إلى طلائع الجيش، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: “اللاعب رفض العروض المقدمة وأبدى رغبته في العودة مرة أخرى إلى المارد الأحمر، من أجل اللعب تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، والذي أبدى إعجابه بقدراته مؤخرًا”.

وتابع زاهر : “عمار حمدي قام بالتواصل مع إدارة النادي الأهلي، وأبلغهم بمحاولات بيراميدز التوقيع معه، إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات حذره من التوقيع على أي أوراق، خاصةً أنه مرتبط بعقد مع الاهلى ولن يتركه من اجل المال رغم ضخامة العقد

خالد بيومى:موسيمانى يبقى على المحارب بالاهلى

فجر الإعلامى خالد بيومى الناقد الرياضى الكبير عن مفاجأة مدوية، بعدما أكد إن المدير الفنى لفريق الأهلى، موسيمانى، لم يحسم بعد قراره بشأن المدافع الثاني في مباراة الوداد غدا فى المباراه الهامة بل واعلن عن صفقته التى لن يتنازل عنها ابدا وهى بقاء الجوكر بالاهلى لانه لاعب راجل من الادغال ومقاتل لايلين

وقال “بيومى “، خلال تقديمه برنامج “اللعيب” المذاع على “إم بى سى مصر”، أن موسيمانى سيعقد اجتماعا للاختيار بين أحمد فتحى أو حمدى فتحى للعب فى قلب الدفاع.

وأوضح أن إدارة الأهلى ستجدد المفاوضات مع أحمد فتحى، للإبقاء عليه ضمن صفوف القلعة الحمراء، إلا أنه لا يملك من أمره شيئًا نظرًا لتوقيعه على عقود انتقاله إلى بيراميدز”.

وأشار “بيومى “، إلى أنه إذا كانت هناك رغبة لفتحى فى الاستمرار مع الأهلى فإن ذلك سيكون بالطرق الودية إذا كان ذلك متاحًا، أو من خلال صفقة تبادلية مع بيراميدز

حازم امام:صفقة الاهلى الجديدة عملاقة

كشف الاعلامى حازم امام ان الاهلى على ابواب صفقة عملاقة ومهمة للغاية مشيرا الى ان مسئولى الأهلي دخلوا فى مفاوضات مستمرة مع نظرائهم في ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي من أجل التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حازم امام يأمل الأهلي في حسم صفقة سيرينو، خاصة أن الأخير يقدم مستويات كبيرة رفقة بطل جنوب إفريقيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع المدير الفني السابق لصن داونز، والحالي للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني.

وقال امام يقود موسيماني مفاوضات الأهلي مع النجم الأوروجوياني لضمه إلى كتيبة القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي عرض على صن داونز مبلغ 2 مليون دولار من أجل شراء سيرينو، إلا أن تدخل موسيماني في الأمر سيقلل من قيمتها وستصل إلى مليون و200 ألف دولار فقط.

وتنتظر جماهير الأهلي مباراة فريقها القوية غدا السبت أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى