اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصريةتريند الاهلى اليوم

احمد فتحى:لهذا السبب رحلت عن الاهلى الى بيراميدز

أقام نادى بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم لاعبه الجديد أحمد فتحي الظهير الأيمن السابق للأهلي والذي تعاقد مع بيراميدز لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

من جانبه أكد أحمد فتحي لاعب بيراميدز الجديد، أنه حزين للغاية لغيابه عن مباراة الأهلي فى نهائي دورى أبطال أفريقيا والتى ستقام ضد الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى، وأضاف فتحى فى المؤتمر الصحفي: “بطولة دورى أبطال أفريقيا غالية على جدًا وأتمنى تتويج الأهلي بالبطولة خاصة أننى شاركت فيها”.

كما أكد أحمد فتحى أنه لم يتلق عروضًا كثيرة قبل الانضمام لصفوف بيراميدز، كما أنه لم يحدث مفاوضات مع الزمالك خلال الفترة الماضية، أضاف فتحى فى المؤتمر الصحفي أن عرض بيراميدز كان الأكثر جدية وقمت باستخارة الله وبعدها قررت اتخاذ الخطوة الجديدة في مسيرتي.

وواصل: وجود عبد الله السعيد وشريف إكرامي ورمضان صبحي وغيرهم من النجوم في صفوف الفريق السماوى سهل مهمة رحيلى عن الأهلي وانتقالي لبيراميدز، وأطمح في تحقيق الكونفدالية الأفريقية مع الجيل الحالي في المرحلة المقبلة.

وقال فتحى أنه لم يفضل عرض بيراميدز على عرض الأهلي بسبب ضخامة المقابل المادي، موضحًا أن العرضين قريبان من بعضهما إلا أنه فضل خوض تجربة جديدة، وأضاف فتحي ردًا على سؤال اليوم السابع في المؤتمر الصحفي، أنه لا ينظر للمادة فى اختياراته، راويًا واقعة حدثت من قبل مع مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي: “مارتن يول قال لي إنني أحب كرة القدم أكثر من المادة، وحينما ينتهى هذا الشغف ستبتعد عن الملاعب، ولا يمكن أن اتخذ قرار مصيرى في حياتي وفقًا للمادة فقط”.

اقرا ايضا

وصرح أحمد فتحي، أنه حصل علي وعد من إدارة بيراميدز بحضور نهائي دورى أبطال أفريقيا لمشاهدته من ملعب المباراة، والاحتفال مع الأهلي بتحقيق اللقب وحمل الكأس “رخامة كده” علي حد قوله.

من جانبه أكد عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، أنه فخور بالتعاقد مع أحمد فتحى الظهير الأيمن السابق للأهلى، لافتًا إلى أن هذه الصفقة ستضاف في سجله نظرًا لتاريخ اللاعب الحافل بالبطولات والألقاب، وأضاف بسيوني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “واجهت صعوبة في التفاوض مع أحمد فتحي خاصة أنه مرتبط بمشاعر كبيرة مع النادي الأهلي الذى شارك معه طوال 12 سنة، وانتقاله لبيراميدز بمثابة حدث تاريخى، وعقده ممتد معنا لمدة 3 سنوات ولو كنا نستطيع التوقيع معه لمدة 5 سنوات فلن نتردد”.

فيما أعرب ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدزعن سعادته البالغة بانضمام أحمد فتحى لصفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الحالية، وقال عيد فى المؤتمر الصحفى: “انضمام أحمد فتحي لأسرة بيراميدز يمثل لنا الكثر، ونعلم تاريخه واخلاقه وامكانياته التى ستضيف لنا الكثير خلال المرحلة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى