اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

شاهد اغرب ما قال اسماعيل يوسف عن مباراة الاهلى والزمالك الافريقية

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يكن كل التقدير لمنافسه الأهلي قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك يوم الجمعة الموافق 27 من نوفمبر الجاري في نهاي دوري أبطال إفريقيا.

وقال إسماعيل يوسف أثناء استضافته ببرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك: “أرجو ألا تقلق الجماهير على الفريق، الأمور جيدة جدًا وهناك حوالي 12 لاعبًا مع منتخباتهم، والبرتغالي جايمي باتشيكو سيعود غدًا السبت وسيقود التمرين يوم الأحد”.

وأضاف: “هناك إمكانية للحاق محمد عبد الشافي بمباراة النهائي، ويوسف أوباما تحسن وتماثل للشفاء، وهو من أولاد النادي وغير صحيح أنه لم يشارك في مباراة الرجاء المغربي بسبب رفض التجديد، كان يريد بشدة المشاركة في هذا اللقاء”.

وواصل: “كل لاعب لديه داوفع أن يكون حاضرًا في مباراة نهائي إفريقيا، والعالم كله سيشاهد هذه المواجهة، واللاعبون متحفزون بدرجة كبيرة لكي يحققوا اللقب”.

وأردف: “من الصعب في الوقت الحالي أن نتوقع نتيجة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونثق ثقة كبيرة في فريق الزمالك، ونقدر ونثمن الأهلي لأنه فريق كبير ونحن ايضا”.

وتابع: “لن نخوض المباراة معتمدين على أننا فزنا على الأهلي في الدوري والسوبر ولن نعتمد على الماضي، لأن هذا غير متواجد في الجيل الحالي، وكل مباراة لها تركيز خاص، ونعلم قيمة المنافس والبطولة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى