اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

كواليس 72ساعه تحسم صفقة الاهلى السوبر

أعرب المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، المنتقل من صفوف نادي الرجاء، عن سعادته بالانضمام إلى نادي القرن، مشددًا على عزمه القتال مع زملائه لكتابة تاريخ كروي جديد داخل القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الأربعاء عن ضم المغربي بدر بانون لصفوف الأحمر لمدة 4 سنوات.

وأوضح بانون في تصريحاته عن تفاصيل المفاوضات مع الأهلي، وطالب من الجماهير مساندته في الفترة المقبلة.

وقال بانون إن الانضمام إلى القلعة الحمراء شرف كبير، وهو يريد تقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهيره في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من البطولات المحلية والقارية.

وأوضح أن المفاوضات مع الأهلي لم تستغرق وقتًا طويلًا، وتم حسم الأمر خلال ٧٢ ساعة، تم خلالها الاتفاق على كل التفاصيل التعاقدية مع النادي.

وأضاف: “تلقيت اتصالًا هاتفيًّا من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وتحدث معي عن رغبة الأهلي في ضمي، وأكدت له أن اللعب لنادي القرن شرف كبير”.

وأكمل: “وعلى الفور تحدثت مع وكيل أعمالي وانتهى الأمر سريعًا، في ظل تقارب وجهات النظر وتلاقي الرغبات، بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة في المفاوضات”.

وأكد: “فضلت عرض الأهلي على العديد من العروض الإفريقية والخليجية، خاصة أن نادي القرن صاحب تاريخ كبير وشعبية طاغية، ومن الصعب على أي لاعب مجرد التفكير أو التردد في عرض الأهلي، لهذا حسمت الأمر سريعًا ووافقت على الفور”.

وأردف: “اللعب للأهلي خطوة مهمة جدًّا في مشواري الكروي، وتحتاج إلى الكثير من الجهد والعرق من أجل إثبات ذاتي وإرضاء جماهير الأهلي الكبيرة، التي أعرف تمامًا أنها لا تقبل إلا بتحقيق البطولات”.

وتابع: “بعض لاعبي شمال إفريقيا يميلون إلى اللعب في أندية أوروبية بشكل مباشر فور رحيلهم عن أنديتهم المحلية، ولكن الأمر بالنسبة إليَّ كان مختلفًا، فقد كانت لديَّ رغبة قوية جدًّا في تحقيق خطوة ارتداء قميص الأهلي، الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا ومشرفًا على الصعيد القاري”.

وأختتم: “وأعلم جيدًا أن اللعب لفريق في حجم الأهلي مسئولية كبيرة، لهذا أتمنى أن يساندني الجميع، وأن يكتب الله لي النجاح في خطوتي الجديدة، وأن أكون عن حسن ظن جماهير الأهلي ومسئوليه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى